1

الجمعة، 28 يونيو 2013

اقتحام مقرات الإخوان فى سيدى جابر وشبراخيت البحيرة وبلطيم وبسيون بالغربية

 قام آلاف المتظاهرين بشبرا خيت بالبحيرة باقتحام مقر الحرية والعدالة بوسط المدينة، مرددين هتافات المناهضة لدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان، وطالب المتظاهرون برحيل النظام.
 ورشق المئات من أهالى مدينة بسيون، المقر الخاص لحزب الحرية والعدالة الكائن بجوار النادى بالحجارة، للتنديد بسياسة الإخوان المسلمين والمطالبة بإسقاط النظام، حيث قام المتظاهرون بالتوجه للمقر عقب الانتهاء من المسيرة التى خرجت من أمام مسجد المحطة عقب صلاة الجمعة، وقاموا برشقه بالحجارة وتكسير واجهة المقر، كما قام المتظاهرون بإنزال اللافتة الخاصة بالمقر وتكسيرها.



 كما اقتحم عدد من المتظاهرين ببلطيم، مقر حزب الحرية والعدالة، وقاموا بإنزال لافتاته وتحطيمها، وتحطيم كافة الأجهزة داخل مقر الحزب.

 وأكد أحد المتظاهرين، أنه تم تحطبم اللافتة ودخول الحزب نظراً لتعنت الإخوان والرئيس محمد مرسى، وقال إن العمارة التى بها المقر تقطنها 20 أسرة لم يلمسهم أحد، حيث إن هدفنا إيصال رسالة للإخوان الذين طالبناهم بإنزال اللافتة حتى لا تثير أحد من المتظاهرين ولكنهم عاندوا، مما دفع بعض المتظاهرين إلى إنزال اللافتة بالقوة وتحطيمها، وإزالة السلاسل والأقفال من على باب الحزب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق